معلومات الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.bigmarkets.com) من قبل شركة Тоmоrrоw Technologies Ltd ، وهي شركة مسجلة في سانت لوسيا ، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة موالي للخدمات الدولية بترخيص رقم T2023167. Тоmоrrоw Technologies Ltd مسجلة في الطابق الأرضي ، مبنى سوثبي ، قرية رودني ، خليج رودني ، جزيرة جروس ، سانت لوسيا.

تمتلك شركة Тоmоrrоw Technologies Ltd وتدير العلامة التجارية "Bigmarkets".

تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات ("CFDs") هي منتج مالي معقد ، ذو طابع مضاربة ، ينطوي تداوله على مخاطر كبيرة لخسارة رأس المال. قد يؤدي تداول العقود مقابل الفروقات ، وهو منتج هامشي ، إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر أن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل لصالحك أو لغير صالحك. لا يمتلك متداولو العقود مقابل الفروقات الأصول الأساسية أو لديهم أي حقوق فيها. تداول العقود مقابل الفروقات غير مناسب لجميع المستثمرين. لا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. لا تشكل التوقعات المستقبلية مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. قبل أن تقرر التداول ، يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وتحمل المخاطر. يجب ألا تودع أكثر مما أنت على استعداد لخسارته. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر المرتبطة بالمنتج المتوخى وطلب المشورة المستقلة ، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

القيود الإقليمية: لا تقدم Тоmоrrоw Technologies Ltd خدمات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وكذلك في بعض الولايات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا البريطانية وكندا وبعض المناطق الأخرى.

لا تصدر Тоmоrrоw Technologies Ltd نصائح أو توصيات أو آراء فيما يتعلق بالحصول على أي منتج مالي أو الاحتفاظ به أو التخلص منه.

Тоmоrrоw Technologies Ltd ليست مستشارا ماليا.

نصائح تداول العقود مقابل الفروقات

كيف تبدأ تداول العقود مقابل الفروقات

أنت بحاجة إلى بعض الأشياء لبدء تداول العقود مقابل الفروقات ، ولكن الخبر السار هو أنك لا تحتاج حتى إلى الكثير من الوقت. بمجرد اختيار الوسيط الذي تريد التداول معه وإيداع بعض رأس المال ، كل ما تبقى هو وضع صفقتك الأولى. هناك فرصة جيدة جدا لبدء تداول العقود مقابل الفروقات اليوم.

خطوات تداول العقود مقابل الفروقات

يتبع تداول العقود مقابل الفروقات عدة خطوات أساسية ، بغض النظر عما إذا كنت تفكر في التداول في الذهب أو الأسهم الفردية أو العملات المشفرة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لإجراء تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك:

  1. اختر أحد الأصول للتداول.
  2. قرر ما إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع أو ينخفض.
  3. ضع صفقة شراء إذا كنت تعتقد أن السعر سيرتفع ، وصفقة بيع إذا كنت تعتقد أن السعر سينخفض.
  4. انتظر لترى سعر الأصل الأساسي يتحرك (يفضل أن يكون في الاتجاه الذي توقعته).
  5. أغلق صفقتك واجمع مكاسبك أو اقبل خسارتك.

نصائح للمتداولين ذوي الخبرة

يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من حقيقة أن بعض جوانب التداول ربما تكون تلقائية إلى حد ما في هذه المرحلة من حياتهم المهنية. ربما لا يتعين عليهم التفكير كثيرا في مستويات جني الأرباح الخاصة بهم ومن المحتمل ألا يضطروا إلى تذكير أنفسهم بتعيين وقف الخسارة. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الأشياء التي قد يرغبون في تحسينها في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. هذه هي الأشياء التي تتطلب الاهتمام دائما ، مثل إدارة الأموال وإدارة المخاطر. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة أيضا الاستفادة من تعلم استراتيجيات جديدة ومن دراسة الأصول الجديدة التي لم يتداولوها من قبل.

نصائح للمتداولين المبتدئين

عندما تبدأ للتو في تداول العقود مقابل الفروقات ، قد تبدو الأمور مربكة لأن هناك العديد من جوانب التداول التي يجب مراعاتها. يمكن للمبتدئين جعل هذا مفيدا لأنفسهم من خلال التركيز على الجوانب الأساسية للتداول عندما يبدأون للتو. أحد المجالات التي يمكن للمتداولين الجدد أن ينجرفوا فيها هو الرافعة المالية. من المثير جدا التفكير في زيادة صفقاتك الرابحة بمقدار 10 أو 100 مرة ، ولكن الرافعة المالية يمكن أن تعمل في الاتجاه الآخر أيضا ، مما يتسبب في خسائر مروعة. إلى جانب كبح جماح استخدام الرافعة المالية ، يمكننا أيضا أن نوصي المتداولين الجدد بتعلم استخدام نقاط الإيقاف في جميع تداولاتهم لتقليل الخسائر المحتملة. أخيرا ، فقط تعتاد على قبول أي خسائر عند حدوثها.

تخطيط

سواء كنت متداولا مبتدئا أو لديك سنوات من الخبرة ، هناك شيء واحد ثابت - ستحتاج إلى التخطيط لتداولاتك لتحقيق أكبر قدر من النجاح. لا يجب أن يكون هذا صعبا أو مؤلما ، وبمجرد أن تعتاد على عملية التخطيط الخاصة بك ، ستصبح طبيعة ثانية. لا يتضمن تخطيطك فقط إنشاء نظام تداول ، والذي يمكن أن يعتمد على أي مشغلات فنية أو أساسية ، ولكنه يتضمن أيضا اختبار نظامك لضمان نجاحه. يجب أن تقضي الكثير من الوقت حسب الضرورة في التداول التجريبي لأي استراتيجيات تتوصل إليها لمعرفة ما إذا كانت ناجحة حقا أم لا. تشمل الجوانب الأخرى للتخطيط تحديد مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة في جميع تداولاتك واستخدام الإدارة السليمة للأموال وإدارة المخاطر.

المخاطر

في حين أن العقود مقابل الفروقات تقدم بعض الفوائد للمتداولين الذين يبحثون عن طريقة جذابة للمضاربة على الأصول التي قد تكون مكلفة للشراء والبيع ، إلا أنها تأتي أيضا مع مخاطر. من المهم للمتداولين معرفة هذه المخاطر من أجل تجنبها. أحد المخاطر الرئيسية هو الحاجة إلى الحفاظ على قدر كاف من الهامش عند التعرض لخسائر الرافعة المالية. يمكن أن تكون هناك أيضا مشكلات في السيولة يجب مراعاتها عند التداول في العقود مقابل الفروقات. بشكل عام ، تكون عملية تداول العقود مقابل الفروقات مرضية تماما طالما أن المخاطر معروفة ومحسوبة من قبل المتداول.

تحذير المخاطر

ينطوي التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك بسبب تقلبات السوق الأساسية. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك ، يجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.

  • +1-787-6807359
طرق الدفع
من أجل إجراء إيداع آخر ، تحتاج أولا إلى التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى الاتصال بدعم العملاء.
أفهم

عزيزي ${UserName},

هذا الإجراء غير متاح لحساب تجريبي.
قم بالتبديل إلى حسابك الحقيقي ، وأضف الأموال وابدأ التداول.

قم بتمويل حسابك

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط ، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل