معلومات الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.bigmarkets.com) من قبل شركة Тоmоrrоw Technologies Ltd ، وهي شركة مسجلة في سانت لوسيا ، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة موالي للخدمات الدولية بترخيص رقم T2023167. Тоmоrrоw Technologies Ltd مسجلة في الطابق الأرضي ، مبنى سوثبي ، قرية رودني ، خليج رودني ، جزيرة جروس ، سانت لوسيا.

تمتلك شركة Тоmоrrоw Technologies Ltd وتدير العلامة التجارية "Bigmarkets".

تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات ("CFDs") هي منتج مالي معقد ، ذو طابع مضاربة ، ينطوي تداوله على مخاطر كبيرة لخسارة رأس المال. قد يؤدي تداول العقود مقابل الفروقات ، وهو منتج هامشي ، إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر أن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل لصالحك أو لغير صالحك. لا يمتلك متداولو العقود مقابل الفروقات الأصول الأساسية أو لديهم أي حقوق فيها. تداول العقود مقابل الفروقات غير مناسب لجميع المستثمرين. لا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. لا تشكل التوقعات المستقبلية مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. قبل أن تقرر التداول ، يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك وتحمل المخاطر. يجب ألا تودع أكثر مما أنت على استعداد لخسارته. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر المرتبطة بالمنتج المتوخى وطلب المشورة المستقلة ، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

القيود الإقليمية: لا تقدم Тоmоrrоw Technologies Ltd خدمات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وكذلك في بعض الولايات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا البريطانية وكندا وبعض المناطق الأخرى.

لا تصدر Тоmоrrоw Technologies Ltd نصائح أو توصيات أو آراء فيما يتعلق بالحصول على أي منتج مالي أو الاحتفاظ به أو التخلص منه.

Тоmоrrоw Technologies Ltd ليست مستشارا ماليا.

الرافعة المالية والهامش

يرتبط الهامش والرافعة المالية ارتباطا وثيقا ، لكنهما ليسا نفس الشيء. يستخدم الهامش لإنشاء رافعة مالية. عندما تستخدم الهامش ، فإنك تنشئ رافعة مالية وتحصل على قوة تداول إضافية. بسبب الرافعة المالية ، يمكن للمتداولين الاحتفاظ بمراكز أكبر من مبلغ رأس المال في حساباتهم الذي يسمح به بخلاف ذلك. لذا ، فإن الهامش والرافعة المالية يتحدثان عن نفس المفهوم ، ولكن من وجهات نظر مختلفة.

ما هي الرافعة المالية؟

الرافعة المالية هي استخدام رأس المال المقترض لزيادة حجم المركز ، وبالتالي توسيع إمكانية تحقيق مكاسب أو خسائر في هذا المركز. تسمح الرافعة المالية أيضا للمتداول بفتح المزيد من المراكز برأس ماله المتاح ، وبالتالي تنويع حسابه. يمكن أن تصل الرافعة المالية لعقود الفروقات إلى 400: 1 أو أقل من 2: 1. غالبا ما يعتمد مقدار الرافعة المالية المتاحة على الأصل الذي يتم تداوله. شيء واحد يجب مراعاته هو أن الرافعة المالية تزيد دائما من المخاطر. إنه سيف ذو حدين لأنه بالإضافة إلى زيادة المكاسب المحتملة في أي تجارة ، فإنه يزيد أيضا من الخسائر المحتملة.

ما هو الهامش؟

يستخدم الهامش لإنشاء رافعة مالية عن طريق الاقتراض من وسيط لفتح صفقات أكبر مما يسمح به رأس المال المتاح للمتداول. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء 100 سهم من Tesla بسعر 900 دولار للسهم الواحد ، فستحتاج إلى 90,000 ألف دولار. ومع ذلك ، إذا كان لديك وسيط على استعداد للسماح لك بالتداول بالهامش ، فقد تتمكن من فتح نفس المركز بنسبة 5٪ فقط من رأس المال المطلوب أو 4500 دولار. هذا يترك للمتداول رأس مال إضافي يمكن استخدامه لفتح صفقات أخرى.

ما هي الفوائد؟

إن استخدام الهامش والرافعة المالية يزيد من المخاطر ، ولكنه يأتي أيضا مع عدد من الفوائد للمتداولين الذين يستخدمونها بشكل صحيح. لسبب واحد ، يسمح الهامش لرأس المال الخاص بك بالذهاب إلى أبعد بكثير مما يمكن أن يكون بخلاف ذلك ، مما قد يوفر مزايا التنويع. يقدم استخدام الرافعة المالية إمكانية زيادة معدل العائد على أي صفقات. يوفر الهامش أيضا للمتداول تمويلا مفيدا للتداولات. نظرا لأن استخدام الهامش عادة ما تتم الموافقة عليه مسبقا على مستوى الحساب ، طالما أن المتداول يحتفظ بمبلغ الهامش المطلوب في حسابه ، فإنه قادر على مواصلة الاقتراض دون الحاجة إلى مزيد من الأعمال الورقية ، أو إعادة التفاوض على شروط التمويل. عادة ما تكون أسعار الفائدة على الصناديق ذات الهامش تنافسية للغاية أيضا.

ما هي المخاطر؟

في حين أن الهامش والرافعة المالية يخلقان بعض الفوائد الجذابة للغاية ، فمن يستطيع مقاومة زيادة معدل عائده على الصفقة بمقدار 400 مرة؟ لكنها بالتأكيد لا تخلو من المخاطر. لسبب واحد ، يمكن أن تؤدي صفقة 400x إلى تضخيم الخسارة بنفس السهولة بمقدار 400 مرة تماما مثل التجارة الرابحة. لذا ، فإن أسوأ مخاطر الهامش والرافعة المالية هي أيضا أقوى فائدة لها. هناك خطر آخر في التداول بالرافعة المالية لا يأخذه المبتدئين في الاعتبار في كثير من الأحيان وهو خطر خسارة الأموال بسبب رسوم الفائدة بين عشية وضحاها. يتم احتساب تكاليف الهامش بين عشية وضحاها، لذلك في كل ليلة يتم فيها الاحتفاظ بمركز مفتوح تتحمل رسوم تمويل إضافية. تبدو هذه صغيرة بشكل فردي ، لكنها بالتأكيد يمكن أن تتراكم بمرور الوقت. أيضا ، عند استخدام وسيط بدون حماية من الرصيد السلبي ، فإن الرافعة المالية تجعل من الممكن تكبد خسارة أكبر من الرصيد المحتفظ به في الحساب. سيتطلب ذلك إيداع أموال إضافية ربما لم يكن المتداول يخطط لاستخدامها في السوق.

تحذير المخاطر

ينطوي التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك بسبب تقلبات السوق الأساسية. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك ، يجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.

  • +1-787-6807359
طرق الدفع
من أجل إجراء إيداع آخر ، تحتاج أولا إلى التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى الاتصال بدعم العملاء.
أفهم

عزيزي ${UserName},

هذا الإجراء غير متاح لحساب تجريبي.
قم بالتبديل إلى حسابك الحقيقي ، وأضف الأموال وابدأ التداول.

قم بتمويل حسابك

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط ، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل